وزير التموين يتفقد معرض "اهلا مدارس" اليوم 

على المصيلحى
على المصيلحى

يتفقد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بعد قليل معرض أهلا مدارس الرئيسي، بأرض المعارض، بصاله جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر)  وذلك بعد انتهاء وقائع افتتاح معرض اهلا مدارس بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

ويقوم وزير التموين والتجارة الداخلية، بجولته التفقدية داخل معرض أهلا مدارس، عقب افتتاح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، فعاليات المعرض، اليوم الأربعاء، الموافق 31 من الشهر الجاري.

ويستقبل معرض أهلا مدارس جمهور المستهلكين اعتبارا من الغد الخميس ،الموافق الأول من سبتمبر، ويستمر المعرض حتي العاشر من سبتمبر، وذلك لتوفير مستلزمات العام العام الدراسي للاسرة المصرية بتخفيضات تصل إلى 25%.

يذكر أن  وزارة التموين والتجارة الداخلية، اكدت على  انطلاق  23 معرض رئيسي بالمحافظات بالتزامن مع المعرض الرئيسي بالقاهرة، بالإضافة إلى نحو 119 معرض ‏فرعي، و 33 شادر، كما تطلق الوزارة 27 قافلة متحركة لتوفير مستلزمات المدارس  بنفس التخفيضات، وأيضا مشاركة 500 ‏مكتبة في موسم تخفيضات اهلا مدارس.

ويشارك  في المعرض الرئيسي الذي يقام على مساحة 6000 متر ،بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ‏ومتناهية الصغر، بأرض المعارض بمدينة نصر 199 ‏عارض.

كما  تتنوع السلع المعروضة ما بين الادوات المدرسية ، والمصنوعات الجلدية وتتضمن الشنط المدرسيه والأحذية، والملابس، وبعض أنواع السلع الغذائية الأكثر استخداما لاطفال المدارس، بالإضافة إلى أجهزة ‏الكمبيوتر ومستلزماته.

ترشيحاتنا